المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعترافات مثيرة وجديده في قضية أحمد وهند


BLACK-GENERAL
09-18-2005, 10:37 AM
فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

ادلى أمس ثلاثة شهود باعترفات وتفاصيل مثيرة في قضية النسب بين الفنان أحمد الفيشاوي ومصممة الديكور هند الحناوي، وذلك في أولى جلسات التحقيق، بعد قرار محكمة الأسرة المصرية بإعادة التحقيق في القضية بجلستها الأخيرة بعد أن رفض أحمد الفيشاوي إجراء تحليل الحمض النووي DNA بينما أجرته هند وطفلتها "لينا"، 11 شهراً، بمصلحة الطب الشرعي.







وقد حضر الطرفان المتنازعان أحمد الفيشاوي ووالده الفنان فاروق من ناحية وحضر والدا هند وجلسا بعيداً عن آل الفيشاوي تحاشيا لأي احتكاكات.

وبدأت المحكمة في استماع أقوال الدكتورة سميرة أبو الحسن التي ذكرت أنها صديقة لأسرة هند، وأنها شاهدت هند وأحمد داخل سيارة وسط القاهرة، وعندما سألتهما عن طبيعة العلاقة بينهما أجابا بأنهما متزوجان عرفياً.

وأفاد الشاهد الثاني ويدعى أحمد محمد محمود أستاذ بكلية الزراعة بأنه كان جالساً في إحدى الكافتيريات جنوب القاهرة، ولفت نظره مشاجرة بين أحمد الفيشاوي وفتاة، وقال لها الفيشاوي "علاقتنا لن تستمر إلا إذا أجهضت الجنين"، فحاول الشاهد التدخل، لكن الطرفين رفضا، وعرف في ما بعد أن الفتاة هي هند الحناوي بعد نشر صورها في الصحف والمجلات.

كما استمعت المحكمة لأقوال فادية الكوري، فنانة تشكيلية مصرية، والتي قالت إنها تدخلت لإنهاء الأزمة مبكرا، وأن أحمد الفيشاوي اتصل بها وأخبرها أن داعية إسلاميا أفتى له بإباحة إجهاض هند، شرط أن يذبح 5 من الإبل وتصوم هي شهرين.

وقال فادي توفيق اكرام، 27 سنة، مهندس، إنه صديق لأحمد وشاهد هند في شقته أكثر من مرة. وفي النهاية قررت المحكمة التأجيل لجلسة تعقد يوم 13 تشرين الأول المقبل وطلبت رأي النيابة العامة في القضية.







ومن ناحية أخري يحضر الفيشاوي حالياً لفيلم جديد بعنوان " 45 يوم"ـ وسيقوم باخراج الفيلم المخرج أحمد يسري، الذي يخوض تجربة الإخراج السينمائي للمرّة الأولى، بعد أن كانت له خبرة في مجال الكليبات.

عرض لأحمد مؤخراً فيلم "الحاسة السابعة" بمشاركة الأردنية رانيا الكردي، يذكر أن الفيلم لم يحقق الإيرادات المرجوة منه. وقد ثارت مشكلة في ذلك الفيلم بسبب وجود مشهد يلمح من بعيد لقضية الفيشاوي وهند، ولكن المخرج أحمد مكي نفي تناوله قضية مهندسة الديكور خلال أحداث الفيلم، مؤكداً أن سيناريو الفيلم مكتوب منذ عام ونصف تقريباً قبل أن تتحول القضية إلى أزمة عامة، وكان المشهد موجود أيضاً عندما عرض السيناريو على أحمد حلمي.

وقد تضمن الفيلم الذي يظهر فيه الفيشاوي قادرًا على قراءة الأفكار، مشهداً تحاول فيه صديقته القديمة أن تقنعه بقبولها الزواج دون أي شروط لأنها تحبه، فى الوقت الذى يستمع فيه إلى أفكارها الحقيقية وهي تقول "أعمل إيه أنا عرفت واد صايع و دلوقتي حامل منه و مفيش عبيط غيرك يخلصني من الحكاية دي".

دلمونية
09-18-2005, 12:51 PM
شكرا على الخبر

تحياتي،،

روائع الحب
09-19-2005, 11:07 AM
شكرا سموحه على الخبر
يسلمو اديك
عبد